راوبط بريس - جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

روابط بريس جريدة إلكترونية مستقلة

اخر الأخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار الجهة

أخبار وطنية

أخبار إقتصادية

lundi 30 janvier 2017


بهلول يُطمئن جمهوره بعد خضوعه لعملية جراحية جديدة



روابط بريس/
  وجه الممثل المغربي، هشام بهول رسالة شكر للطاقم الطبي ولعائلته الصغيرة، ولجمهوره ومحبيه بعد مساندته في محنته الصحية، كما عبر عن امتنانه لكل من تحمل عناء السفر للوقوف بجانبه أثناء مرضه، وذلك على إثر خضوعه لعملية جراحية جديدة، أجراها يوم الأربعاء الماضي، لإزالة الحديد على مستوى الفخض.
وقال بهلول، في تدوينة نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، " الحمد لله تكللت العملية التي أجريت لي بالنجاح .." مضيفا في نفس الوقت، "شكرا للميمة السيدة الوزيرة السابقة الفنانة ثريا جبران والتي تحملت عناء السياقة إلى الرباط باكرا للوقوف إلى جانبي ومساندة عائلتي قبل إجراء العملية..".
وعن حالته الصحية، أكد بهلول، "أخبركم بأنه بعد تخلصي تدريجيا من الآلام المرافقة لمثل العملية التي خضعت لها (إزالة الحديد، وكذلك تنظيف المكان من التعفن) وهي آلالام التي منعتني من التواصل معكم بعد إجراء العملية.." يردف الممثل المغربي.
يُذكر أن الممثل المغربي، رجع إلى الحياة بأعجوبة بعدما تعرض لحادثة سير خطيرة، وذلك بعدما اصطدمت سيارته بأخرى تسير في الاتجاه المعاكس أثناء توجهه إلى مدينة الدار البيضاء في الطريق السيار الرابط بين المحمدية وبوزنيقة، وأصيب على إثرها بكسر في رجله اليمنى وجروح في الرأس كادت أن تودي بحياته.


إقرأ أيضا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Slider

اخبار المجتمع

أخبار رياضية

ثقافة و فنون

عالم المراة