راوبط بريس - جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

روابط بريس جريدة إلكترونية مستقلة

اخر الأخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار الجهة

أخبار وطنية

أخبار إقتصادية

vendredi 17 février 2017


وفاة مستشار العدالة والتنمية بسوس..انتحار أم جريمة قتل؟




روابط بريس/
  وسط أجواء مهيبة ووري جثمان الشاب " رشيد إدعلي" ، أمس الجمعة التراب بمقبرة دوار فناس ،والذي رحل في ظروف غامضة بالجماعة القروية أساكي باقليم تارودانت أول أمس الخميس ، وذلك بعد العثور عليه معلقا في غصن شجرة الأركان قرب  إماون على بعد أمتار من دوار اكنينفاد الواقع بين جماعتي الفيض وأولوز.

أحد المارة الذي اكتشف جثة الهالك الذي كان يشغل قيد حياته مستشارا لحزب العدالة والتنمية ، سارع إلى إخبار الدرك الملكي بالفاجعة ، في حادث مفاجئ أثار العديد من علامات الاستفهام على المستوى المحلي والوطني ، والتي حاولت وسائل الإعلام والمتابعين الإجابة عنها.

وكشفت مصادر مقربة من عائلة الهالك "لروابط بريس" عن معلومات جديدة ، تفيد بأنه قبل نقل الجثة الى سيارة الاسعاف لاجراء التشريح الطبي عليها ، تمت معاينة  كسر على مستوى عنق الهالك ، إضافة الى جروح وكدمات على يدي جثة الضحية.

وأضافت ذات المصادر ، أن الشكوك راودت أقارب الهالك الذين لم يستبعدوا فرضية حدوث جريمة قتل ، تعرض لها الراحل ، دون اتهام شخص أو جهة معينة ،  معتبرين أن الهالك معروف في المنطقة بعمله و نشاطه الحزبي والجمعوي ، وأنه كان وراء مجموعة من المبادرات التنموية بمسقط رأسه دوار فناس بالجماعة القروية اساكي التابعة لتارودانت.

يذكر أن الهالك الذي هو من مواليد 1989،  متزوج وأب لطفلين، تم اخضاعه للتشريح الطبي بمستشفى الحسن الثاني بمدينة أكادير ، قبل الحصول على ترخيص بالدفن.

إقرأ أيضا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Slider

اخبار المجتمع

أخبار رياضية

ثقافة و فنون

عالم المراة