راوبط بريس - جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

روابط بريس جريدة إلكترونية مستقلة

اخر الأخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار الجهة

أخبار وطنية

أخبار إقتصادية

dimanche 5 février 2017


مصر والكاميرون.. صدام العمالقة في نهائي كأس إفريقيا‎




روابط بريس/
  تجرى المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا الغابون 2017 بين المنتخب المصري ونظيره الكاميروني يومه الأحد، على أرضية ملعب "الصداقة" بالعاصمة ليبروفيل انطلاقا من الساعة السابعة مساء.
ويبحث منتخب الفراعنة عن تحقيق لقبه الإفريقي الثامن بعدما غاب عن المشاركة في منافسات كأس إفريقيا طيلة النسخ الثلاثة الماضية، حيث لا تضم تركيبته البشرية سوى أربعة لاعبين سبق لهم الفوز بآخر نسخة شارك فيها المنتخب المصري سنة 2010.
ويعاني المنتخب المصري من غياب العديد من اللاعبين خلال مواجهة مساء اليوم، حيث يغيب بسبب الإصابة كل من المهاجمين محسن مروان وأحمد كوكا، وبداعي جمع الإنذارات المهاجم محمود كهربا. فيما يبقى من المرجح أن يعود لاعب وسط ميدان آرسنال الإنجليزي، محمد النني، للمشاركة في مباراة اليوم بعد غيابه عن المقابلات السابقة بسبب الإصابة.
من جانبه، يسعى المنتخب الكاميروني لكسر عقدة المنتخب المصري الذي حرمه مرتين من الفوز بلقب كأس إفريقيا، إذ يبقى "الفراعنة" الوحيدين الذين هزموا "الأسود غير المروضة" في المباريات النهائية لكأس إفريقيا.
ويتوفر المنتخب الكاميروني على خط هجوم قوي يتميز بسرعة كبيرة ولياقة بدنية عالية؛ وهو ما حاول التحضير له بشكل جيد مدرب المنتخب المصري، هيكتور كوبر، الذي أوصى لاعبيه كثيرا بتجنب تضييع الكرات على مستوى الدفاع وخط وسط الميدان؛ كما حدث في المباراة الأخيرة أمام منتخب بوركينافاصو.
وتقابل المنتخبان، قبل مباراة اليوم، في 26 مواجهة؛ تمكن خلالها المنتخب المصري من الفوز 15 مرة، فيما لم يتفوق المنتخب الكاميروني إلا في 5 مواجهات وانتهت بالتعادل في 6 مناسبات.

إقرأ أيضا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Slider

اخبار المجتمع

أخبار رياضية

ثقافة و فنون

عالم المراة