راوبط بريس - جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

روابط بريس جريدة إلكترونية مستقلة

اخر الأخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار الجهة

أخبار وطنية

أخبار إقتصادية

mardi 7 février 2017


المحكمة العليا بهولندا تحكم بالسجن النافذ على بدر هاري




روابط بريس/
أفادت وسائل الإعلام الهولندية، اليوم الثلاثاء، أن المحكمة العليا بأمستردام قد أصدرت حكما نهائيا في حق البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسيغ، بدر هاري.
ووفق صحيفة at5 الهولندية، فإن المحكمة العليا قد قضت بست سنوات سجنا نفذة في حق البطل المغربي، إثر ارتكابه سلسلة من الاعتداءات الجسدية في حق مواطنين عاديين بالملاهي الليلية.
وكان من ضمن الضحايا الذين قدموا شكاوى ضد هاري، رجل الأعمال الهولندي، كيفين إيفيرينك، الذي اعتدى عليه هاري، ما تسبب له في عاهة مستديمة، قبل أن توافيه المنية فيما بعد.
ويأتي هذا الحكم، بعد أن كان بدر هاري قد استأنف لدى المحكمة العليا حكما قضائيا كانت قد أصدرته ضده محكمة هولندية بسنتين سجنا، منها عشرة أشهر موقوفة التنفيذ.
وكان القضاء الهولندي قد أدان البطل المغربي، عام 2015، بسنة ونصف سجنا، منها ستة أشهر موقوفة التنفيذ، واستأنف دفاع هاري الحكم، بداعي أنه كان في حال دفاع عن النفس في شجاره مع المدعو كيفين إيفيرينك، غير أن المحكمة لم تأخذ بذلك، فأدين أول أمس بسنتين، منها 10 أشهر موقوفة التنفيذ.
وإلى جانب إدانته بالسجن لسنتين، حكم القضاء الهولندي على البطل المغربي، أداء غرامة قدرها 45 ألف دولار. وكان الحكم في هذه القضية، قد تأجل في أكثر من مرة، بسبب مطالبة دفاع بدر هاري بذلك، بداعي مشاركته في نزالات رياضية دولية.

إقرأ أيضا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Slider

اخبار المجتمع

أخبار رياضية

ثقافة و فنون

عالم المراة