راوبط بريس - جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

روابط بريس جريدة إلكترونية مستقلة

اخر الأخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار الجهة

أخبار وطنية

أخبار إقتصادية

vendredi 3 février 2017


صادم..طفل لا يتجاور عمره ثلاث سنوات يذبح من طرف عمه




روابط بريس/
  تعرض طفل صغير لا يتجاوز عمره ثلاث سنوات، للذبح من الوريد إلى الوريد بواسطة السلاح الأبيض من طرف عمه في نهاية الأسبوع الماضي، بأحد الدواوير بجماعة القروية إيغود التابعة لليوسفية بإقليم آسفي، قبل ان يتم انقاذه من الموت لكن حالته لا زالت جد حرجة.
وفي تفاصيل الحادث، قال مصدر مطلع ، أن المتهم البالغ من العمر 36 سنة، أقدم على اعتداءه مساء الأحد الماضي، بعدما باغث الطفل الذي كان يلعب أمام منزل بيته، ليذبحه بواسطة سكين كان بحوزته من الوريد إلى الوريد، وتركه غارقا في دمائه، مضيفا في الوقت ذاته، أن المتهم حاول أيضا الاعتداء ومهاجمة النساء المتواجدات بالمنزل، لولا تدخل صهر الأسرة لإنقاذهن لوقعت مجزرة حقيقة لكل الأفراد العائلة. يوضح ذات المصدر.
وأشار ذات المصدر، إلى أنه وقت تدخل صهر الأسرة لإيقاف المعتدي، وجه هذا الأخير ضربات على مستوى الرأس واليد وعرضه بإصابات بليغة.
وحسب شهادة أحد مقربي الأسرة، فإن المتهم سبق له أنه أودع مستشفى محمد الخامس للأمراض العقلية بمدينة آسفي، ومكث فيه مدة ثلاثة أيام، وبعدها رُخص له بمغادرة المركز الاستشفائي، مبرزا أن المتهم يعيش اضطرابات نفسية، وتنتابه نوبات هيستيرية في فترات متكررة.
وأردف المصدر ذاته، أن الاعتداء الخطير الذي لحق بالطفل، نتج عنه تأثر على مستوى القصبة الهوائية، ليتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى محمد الخامس بآسفي وتلقى الإسعافات الأولية، ونظرا لخطورة الإصابة، نقل إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش في مساء الاحد الماضي.
وتبعا لذلك، فقد تم القبض على المتهم من طرف المصالح الأمنية في يوم الاعتداء، أما بالنسبة للحالة الصحية للطفل فهو في وضعية جد حرجة، بينما الصهر تلقى الاسعافات الأولية.

إقرأ أيضا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Slider

اخبار المجتمع

أخبار رياضية

ثقافة و فنون

عالم المراة